5 ways to use Coco Curls Hair Growth & Anti-Frizz Oil

5 طرق لاستخدام زيت Coco Curls لنمو الشعر والزيت المضاد للتجاعيد

هل تعلم أنه يمكنك التخلص من الكل مشاكل شعرك باستخدام الزيت المناسب ؟!

عندما يتعلق الأمر بالعدد الكبير من زيوت الشعر الطبيعية المتوفرة في السوق ، فقد يكون من المثير للإعجاب معرفة أيهما يعمل بشكل أفضل لشعرك. لكن لا داعي للقلق بعد الآن - هذا هو المكان الذي نأتي إليه.

يتكون زيت Coco Curls الخاص بنا لنمو الشعر والمضاد للتناثر من مزيج من 7 زيوت مختارة بعناية التي تعتبر رائعة لتنعيم الشعر المجعد ، والحفاظ على ترطيب الأطراف وتعزيز نمو الشعر. هذا الزيت مفيد لك إذا كان لديك شعر جاف أو فروة رأس ، أو تريد نمو شعرك لفترة أطول أو ترغب فقط في الحصول على شعر أكثر صحة بشكل عام!

فيما يلي 5 طرق مختلفة يمكنك من خلالها دمج زيت Coco Curls لنمو الشعر والزيت المضاد للتجاعيد في روتينك:

بين عشية وضحاها أو الشامبو

كيف تستعمل: ضعي بضع قطرات من Coco Curls Hair Growth and Anti-Frizz Oil على شعرك. تأكد من عدم غمر شعرك به - القليل يقطع شوطًا طويلاً. اتركه لمدة ثلاثين دقيقة على الأقل أو طوال الليل. قبل غسل الشعر بالشامبو ، تأكدي من فك تشابك شعرك بينما لا يزال يحتوي على زيت. اتبعي ذلك بشامبو منقي ثم ضعي بلسمًا مرطبًا. 

فوائد: هذا يضيف رطوبة إضافية للشعر المجعد الجاف ويجعله أكثر نعومة وحيوية. سيصبح فك التشابك أيضًا أسهل: ستذوب العقد والتشابك حرفيًا. ستشعرين بالفرق في شعرك بعد غسله - سيكون تقصفه أقوى وأصعب. 

مكيفات عميقة

كيف تستعمل: للحصول على بلسم عميق سهل الاستخدام بنفسك ، أضف بضع قطرات من Coco Curls لنمو الشعر والزيت المضاد للتجعد إلى مكيفك المعتاد. ضعي هذا الخليط على الشعر الرطب واتركيه لمدة لا تزيد عن 15-30 دقيقة. اغسلي شعرك بالشامبو كالمعتاد ثم وضعيه إذا لزم الأمر. 

فوائد: يعمل الترطيب العميق المنتظم على ترطيب شعرك وفروة رأسك. سيبدو شعرك لامعًا وبراقًا. كما أنه مفيد للوقاية من التلف: فالتكييف العميق يمنع تقصف الأطراف وتقصفها ، ويجعل شعرك أكثر صحة وقوة. 

علاجات الزيت الساخن 

كيف تستعمل: قم بتدفئة بعض Coco Curls لنمو الشعر وزيت مقاوم للتجعد في الماء الساخن. بعد التأكد من أن الزيت ليس ساخنًا جدًا ، ضعه على شعرك. افصلي شعرك إلى أقسام لتسهيل توزيع الزيت. قم بتدليكه في فروة رأسك وقم بتغطية الشعر حتى النهاية. غطي شعرك بقبعة استحمام أو منشفة ساخنة واتركي الزيت لمدة 30 دقيقة على الأقل. يمكنك تركه بين عشية وضحاها أيضًا إذا كان هذا هو ما تفضله. 

فوائد: ستعمل العلاجات بالزيت الساخن على تقليل التجعد والجفاف وتقصف الأطراف. سيعزز تدفق الدم المتزايد في فروة الرأس نمو الشعر وينتج عنه شعر أكثر صحة. 

مانع التسرب / اللمسة النهائية

كيف تستعمل: يمكنك استخدام زيت Coco Curls لنمو الشعر والزيت المضاد للتجاعيد بعد أن يجف شعرك لإزالة القرمشة أو كمادة مانعة للتسرب. بعد روتين الغسيل المعتاد ، ضعي الإجازة وأداة تصفيف الشعر الأخرى ثم وزعيها أو جففيها في الهواء. بمجرد أن يجف شعرك تمامًا ، خذي بضع قطرات من الزيت وافركيها برفق على خصلات شعرك. سيحافظ هذا على الرطوبة ويضيف بعض اللمعان الإضافي لشعرك. 

فوائد: سيساعد ذلك في الحفاظ على الرطوبة ويجعل شعرك يبدو أكثر لمعانًا. يمكن استخدامه أيضًا لسحب القرمشة إذا كان لديك قالب جل. 

تدليك فروة الرأس

كيف تستعمل: ربما يكون هذا هو الأهم عندما يتعلق الأمر بنمو الشعر. استخدمي Coco Curls Hair Growth and Anti-Frizz Oil لتدليك فروة رأسك ، وبالتالي تحفيز الدورة الدموية ونمو الشعر الصحي. 

فوائد: ستشعر بالراحة بعد تدليك فروة الرأس وسينمو شعرك لفترة أطول!

هناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها استخدام زيتنا: لفك التشابك وإضافة بعض اللمعان الخفيف وترويض الشعر المجعد وترطيب الأطراف الجافة. ليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة. أفضل ما يمكنك فعله هو الاستمرار في التجربة ومعرفة ما يناسب شعرك!

اقرأ أكثر: لماذا يجب أن تزيّن شعرك المجعد

Back to blog

Leave a comment

Please note, comments need to be approved before they are published.