What is a hot oil treatment and how is it done?

ما هو العلاج بالزيت الساخن وكيف يتم؟

الغرض الرئيسي من العلاج بالزيت الساخن هو إصلاح وترطيب قشرة الشعر ، مما يجعلها أقوى ويؤدي إلى تقليل تكسرها. سوف تفتح حرارة الزيت قشرة الشعر وتسمح للزيت بالدخول وامتصاصه في العمود. هذا سوف يغذي الشعر بشكل أعمق وأكثر شمولاً من العلاج بالزيت العادي.

العلاج بالزيت الساخن مناسب لك إذا كان شعرك جافًا ومتطايرًا ومتضررًا كيميائيًا وبالطبع مجعدًا. يمكن أيضًا تطبيق علاجات الزيت الساخن على فروة الرأس لتعزيز الدورة الدموية. سيساعد العلاج بالزيت الساخن:

  • يقوي الشعر ويقلل من تقصفه
  • منع انقسام الأطراف
  • ترطيب بصيلات الشعر وفروة الرأس
  • تقليل جفاف الشعر وفروة الرأس
  • تقليل قشرة الرأس
  • زيادة تدفق الدم إلى فروة الرأس

لا ينصح بالعلاج بالزيت الساخن إذا كان لديك أي أمراض جلدية مثل كما صدفية أو الأكزيما. في مثل هذه الحالات ، من الأفضل استشارة طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك لمناقشة ما إذا كان الزيت آمنًا لفروة رأسك.

بعض الاحتياطات

يوصى باستخدام زيوت نقية 100٪ مثل الجوجوبا واللوز والخزامى. يمكنك أيضًا دمج الزيوت العطرية في خليط الزيوت. تأكد من عدم وجود أي من الزيوت صناعية أو ممزوجة بمكونات أخرى. ال Coco Curls نمو الشعر & amp؛ زيت مضاد للتجعدمصنوع من زيوت نقية 100٪ ، وهو آمن للاستخدام في العلاجات بالزيت الساخن.

إذا كنت تريد إجراء اختبار البقعة أولاً ، ضع بعض الزيت على مرفقك. إذا لم يكن هناك طفح جلدي خلال 24 ساعة ، فيجب أن يكون استخدامه آمنًا على بشرتك.

تأكد من عدم تسخين الزيت لمدة تزيد عن 10 ثوانٍ في الميكروويف. اتركه يبرد قبل وضعه لمنع حرق بشرتك. يمكنك تجربة بعض الزيت على معصمك للتأكد من أن درجة الحرارة معتدلة.

كيف يتم علاج الزيت الساخن؟

اختر الزيوت النقية مثل زيت الجوجوبا أو زيت اللوز أو زيت اللافندر (مزيج نقي من هذه الزيوت ويمكن العثور على المزيد هنا).

خذ 5-6 ملاعق كبيرة من الزيت حسب طول وحجم شعرك.

قم بتسخينه لمدة 10 ثوانٍ في الميكروويف. تأكد من أنها ليست ساخنة للغاية. قم ببذل العناية الواجبة للتأكد من أن الزيت قد يبرد قبل أن تلمسه. بدلاً من ذلك ، يمكنك وضع الزيت في زجاجة وضع ووضع الزجاجة داخل الماء الساخن لتدفئته.

تأكد من أن شعرك جاف.

قسمي شعرك إلى أقسام.

خذي جزءًا من شعرك ودلكي فروة رأسك. ضعيه على خصلاتك ولكن لا تغطي أو تغمر الخصلة بالزيت. قليلا يقطع شوطا طويلا. ضعيه من الجذور حتى الأطراف.

كرري العملية مع كل أقسام شعرك.

ضعي قبعة الاستحمام على شعرك لمدة 15-30 دقيقة.

يمكنك الجلوس أسفل مجفف أو جهاز بث إذا كان لديك إمكانية الوصول إلى أحدهما. إذا لم يكن كذلك ، فلا بأس تمامًا بعدم القيام بذلك. هذه الخطوة هي فقط لتطبيق حرارة إضافية على المصاب. يمكنك أيضًا استخدام بعض الحرارة الزائدة باستخدام مجفف الشعر بسرعة منخفضة.

اشطفها واغسلها جيدًا باستخدام الشامبو أو الغسيل المشترك.

ضعي بلسم يترك على الشعر وتصفيفه كالمعتاد.

يمكنك تكرار هذا العلاج مرة في الأسبوع وحتى 3 مرات في الأسبوع.

 

هل ستجرب علاج الزيت الساخن؟ دعونا نعرف كيف ستسير الامور!

 

Back to blog

Leave a comment

Please note, comments need to be approved before they are published.