Neem extract

خذ مقتطف

المقشود من خلال

ماذا يفعل: تكييف

أيضا يسمى: أمستخلص أوراق zadirachta indica ، زيت أوراق النيم 

العلم

تعتبر أوراق النيم مصدرًا رائعًا للمعادن والفيتامينات والأحماض الدهنية الجيدة مع خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للفطريات ومتجددة. 

فوائد لشعرك

يعزز نمو الشعر

تدعم الخصائص المتجددة لمستخلص النيم الانقسام الصحي للخلايا و تحفيز نمو بصيلات الشعر ووظيفتها. كما أنه يساعد في مقاومة تساقط الشعر. لذلك ، فإن الاستخدام المنتظم يعزز نمو الشعر أكثر كثافة وقوة ورفاهية.

يمنع حكة فروة الرأس والقشرة 

يمكن أن يفعل النيم المعجزات لشعرك وفروة رأسك بشكل عام ويحارب بنجاح مشاكل فروة الرأس مثل الاحمرار والحكة وقشرة الرأس. تيتلعب خصائص النيم القوية المضادة للفطريات والبكتيريا دورًا أساسيًا هنا.  

يعزز الترطيب

يحتوي زيت النيم على العديد من الأحماض الدهنية - مثل اللينوليك والأوليك والأحماض الدهنية التي تغذي فروة الرأس والشعر. تعمل هذه الأحماض الدهنية الموجودة في النيم على تنشيط واستعادة الشعر الجاف أو الذي يعاني من نقص التغذية أو الخشن.

يمنع ويقتل القمل

وفقًا للدراسات ، من المعروف أن زيت النيم فعال في علاج قمل الرأس دون أي آثار جانبية. يحتوي النيم على azadirachtin ، وهو مكون مبيد للحشرات ، يعطل نمو وتكاثر القمل ويقتلهم في النهاية. الرائحة النفاذة لزيت النيم تقاوم القمل وبالتالي فهي تستخدم أيضًا كعلاج وقائي.

TLDR 

يحتوي مستخلص النيم على خصائص مضادة للبكتيريا ويعزز نمو الشعر وترطيبه.

Back to blog

Leave a comment

Please note, comments need to be approved before they are published.