Pumpkin seed oil

زيت بذور اليقطين

المقشود من خلال

ماذا يفعل: المطريات

أيضا يسمى: كتلة زيتية

العلم

زيت بذور اليقطين هو الزيت المستخرج من بذور اليقطين أو بذور اليقطين أكبر اليقطين.هذا الزيت مليء بالأحماض الدهنية والفيتامينات والبروتينات والألياف الغذائية والمعادن.تساعد الأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة ومضادات الأكسدة في زيت بذور اليقطين في الحفاظ على بنية الخلايا الطبيعية والاحتفاظ بالرطوبة في الشعر وفروة الرأس. يعزز الزنك تجديد الجلد ويمكنه أيضًا علاجه قشور وحكة مرتبطة بالتهاب الجلد الدهني.

زيت بذور اليقطين يوقف إنتاج ديهدروتستوستيرون (دهت)، وكذلك هرمون التستوستيرون والأندروجين ، مما يساعد في الحد من تساقط الشعر. يمنع DHT بصيلات الشعر من امتصاص البروتينات.

فوائد لشعرك

يغذي بصيلات الشعر

تدليك فروة الرأس بانتظام بزيت بذور اليقطين يغذي بصيلات الشعر وبالتالي يمكن أن يساعد في نمو الشعر.

يقلل من التجعد

كونه مطريًا ، فإن زيت بذور اليقطين ينعم التجعد ، مما ينتج عنه شعر أكثر لمعانًا وسهولة في التحكم.

ينعم الشعر

محتوى فيتامين E العالي في زيت بذور اليقطين ينعم الشعر ويساعد على تعزيز مرونته.

يمكن أن يمنع تساقط الشعر

تشير بعض الدراسات العلمية إلى أن زيت بذور اليقطين يمكن أن يمنع تساقط الشعر. الزيت له فيتوسترولس ، والتي يمكن أن تمنع الإنزيمات والهرمونات في فروة الرأس التي تسبب تساقط الشعر. يمنع زيت بذور اليقطين أيضًا هرمون DHT والتستوستيرون والأندروجين ، مما يقلل من تساقط الشعر.

TLDR

القرع ليس فقط للسقوط والقهوة والهالوين - إنه رائع للشعر المجعد والمموج أيضًا! يجعل زيت بذور اليقطين الشعر المجعد أكثر قابلية للتحكم عن طريق تقليل التجعد وتنعيم الشعر وإضافة بعض اللمعان الذي تشتد الحاجة إليه للشعر الجاف. يمكن أن يساعد تدليك فروة الرأس بزيت بذور اليقطين في نمو الشعر. يمكن أن يمنع زيت بذور اليقطين أيضًا تساقط الشعر.

Back to blog

Leave a comment

Please note, comments need to be approved before they are published.